نظام EBA
بتفسير السرعة والقوة التي يتم بها الضغط على دواسة الفرامل،يكشف النظام إذا كان السائق يحاول تنفيذ عملية التوقف في حالات الطوارئ، وهل لم يتم تطبيقها على دواسة الفرامل بشكل كامل، ثم يتجاوز النظام تلقائيا وينطبق تماما على المكابح حتى تتوالى نظام فرامل (ABS) لوقف حبس العجلات و للتعرف على هذا النظام يرجى الرجوع للموضوع السابق و من هنا فيكون الأمان الأمثل للسائق حتى فى حالة الاضطراب وا الخوف.
و هو ايضا نظام إلكتروني يهدف إلى التعرف على عملية الكبح في حالات الطوارئ و تعزيز جهود الكبح تلقائيا ولتحسن السيارة والحفاظ على سلامة الركاب ، و يمكن أن تقلل من مسافات التوقف بنسبة تصل إلى 70 قدم ( 21 م ) في 125 ميلا في الساعة ( 201 كم / ساعة) لمشاهدة فيديو موضح لهذا النظام و المقارنة بالنظام العادى اضغط على الصورة أو أسفلها
the fan page on the facebook
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق